جلب الحبيب بالسحر الرهيب
جلب الحبيب بالسحر الرهيب

0021626949983جلب الحبيب وتهييج المحبة بالسحر مع ساندرى ملكت السحر سحر اسود سحرجلب الحبيب بالشمع جلب الزبون سحر اليهود سحر المغرب زواج البائر قراءة البخت سحر الفراق التطليق رقية الشرعية جلب قبول جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة سحر قوي سحر مجرب
 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
جلب الحبيب وتهييج المحبة بالسحر مع ساندرى ملكت السحر 0021626949983sandrasehr@yahoo.com سحر اسود سحر جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة (باب وصفاة بنت الاكابر) سحر قوي سحر مجرب زواج البائر تطويع الزوج فك جميع أنواع السحر

للاتصال على الرقم 0021620523887: وات ساب 0021626949983

شاطر | 
 

 شارك عروسك في التخطيط لبرنامج حفل زفافكما المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روز
مشرفة قسم فوائد الأعشاب
مشرفة قسم فوائد الأعشاب
avatar

عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 21/01/2012

مُساهمةموضوع: شارك عروسك في التخطيط لبرنامج حفل زفافكما المنتظر   الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:18 am

لا يهتم معظم العرسان بمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالتخطيط للزفاف، على عكس البعض الذين يحبون المشاركة بالتخطيط للزفاف، وحفل الزفاف هو أحد أهم الأيام في حياتكما، لذا يجب أن يكون لك رأي فيه ويجب أن تساعد عروسك بالتخطيط للتفاصيل، ويمكن للعريس مشاركة عروسه في التخطيط للزفاف عبر الخطوات التالية:
• مناقشة ميزانية الزفاف مع عروسك، والمسؤولية التامة ن المسائل المادية التي قد تكون أقل المسائل التي تود العروس الاهتمام بها.
• كتابة المهام: اجلس مع خطيبتك وناقشا مهامكما، اكتب الأشياء التي عليك الاهتمام بها وابدأ بذلك "مثل الدي جي والطعام والتسوق لشراء توكسيدو وغير ذلك".
• المشاركة باختيار قائمة هدايا الزفاف: قد يكون هذا الجزء المفضل لعروسك، اذهب معها عندما تختار قائمة هدايا الزفاف فقد تتذكر أشياء تحتاجها قد تنساها العروس.
• المشاركة برأيك: أخبر عروسك باللون الذي يعجبك أو بنكهة الكيكة الذي تحب، فهو زفافك أيضًا.
• تدليل العروس: إن أحسست بتعب عروسك وبدأت بالتذمر من التخطيط للزفاف فيعني ذلك أنها تحتاج إلى الراحة، خذها لتناول العشاء في مكان رومانسي، اشتري لها هدية بسيطة وأخبرها أن لا تقلق وأن كل شيء سيكون مثاليًا وسيسير كما هو مخطط له.
• تولي أمور الاتصالات: فلتتلقى أنت الاتصالات من الأصدقاء والعائلة لإخبارهم بالتفاصيل بدلاً من عروسك، خفف عنها المهام الكثيرة التي عليها الاهتمام بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شارك عروسك في التخطيط لبرنامج حفل زفافكما المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب بالسحر الرهيب  :: قــــــــــــــــــــــــــــسم مــــــــشــــــــــــــــــاكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الـــــــــــــــرـــجــــــــــــــــــــ-
انتقل الى: