جلب الحبيب بالسحر الرهيب

جلب الحبيب بالسحر الرهيب

0021626949983جلب الحبيب وتهييج المحبة بالسحر مع ساندرى ملكت السحر سحر اسود سحرجلب الحبيب بالشمع جلب الزبون سحر اليهود سحر المغرب زواج البائر قراءة البخت سحر الفراق التطليق رقية الشرعية جلب قبول جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة سحر قوي سحر مجرب
 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
جلب الحبيب وتهييج المحبة بالسحر مع ساندرى ملكت السحر 0021626949983sandrasehr@yahoo.com سحر اسود سحر جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة (باب وصفاة بنت الاكابر) سحر قوي سحر مجرب زواج البائر تطويع الزوج فك جميع أنواع السحر

شاطر | 
 

 دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روز
مشرفة قسم فوائد الأعشاب
مشرفة قسم فوائد الأعشاب


عدد المساهمات: 3822
تاريخ التسجيل: 21/01/2012

مُساهمةموضوع: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 2:07 am


قيل أن جبريل علية السلام أتى النبي صلى الله علية وسلم فقال :-
يا محمد ، السلام يقرئك السلام ، و يخصك بالتحية و الإكرام ، و قد أوهبك هذا الدعاء الشريف .
يا محمد ، ما من عبد يدعو وتكون خطاياه و ذنوبه مثل أمواج البحار ، و عدد أوراق الأشجار ، و قطر الأمطار و بوزن السموات و الأرض ، إلا غفر الله تعالى ذلك كله له .

يا محمد ، هذا الدعاء مكتوب حول العرش ، و مكتوب على حيطان الجنة و أبوابها ، وجميع ما فيها .



أنا يا محمد أنزل بالوحي ببركة هذا الدعاء و أصعد به ، و بهذا الدعاء تفتح أبواب الجنة يوم القيامة ، و ما من ملك مقرب إلا تقرب إلى ربه ببركته .



ومن قرأ هذا الدعاء أمن من عزاب القبر ، ومن الطعن والطاعون وينتصر ببركته على أعدائه .



يا محمد ، من قرأ هذا الدعاء تكون يدك في يده يوم القيامة ومن قرأ هذا الدعاء يكون وجهه كالقمر ليلة البدر عند تمامها ، و الحلق في عرسات القيامة ينظرون إلية كأنه نبي من الأنبياء .



يا محمد ، من صام يوما واحد وقرأ هذا الدعاء ليلة الجمعة أو يوم الجمعة أو في أي وقت كان ، أقوم على قبره ومعي براق من نور – علية سرج من ياقوت أحمر ، فتقول الملائكة : يا إله السموات والأرض ، من هذا العبد- فيجيبهم النداء ، يا ملائكتي هذا عبد من عبيدي قرأ الدعاء في عمرة مرة واحدة . ثم ينادي المنادي من قبل الله تعالى أن اصرفوه إلى جوار إبراهيم الخليل علية السلام وجوار محمد صلى الله عليه وسلم .



يا محمد ، ما من عبد قرأ هذا الدعاء إلا غفرت ذنوبه ولو كانت عدد نجوم السماء ومثل الرمل والحصى ، و قطر الأمطار ، و ورق الأشجار ، و وزن الجبال و عدد ريش الطيور ، وعدد الخلائق الأحياء و الأموات ، و عدد الوحوش و الدواب ، يغفر الله تعالى ذلك كله ، ولو صارت البحار مدادا و الأشجار أقلاما والإنس والجن والملائكة ، و خلق الأولين و الآخرين يكتبون لي يوم القيامة لفي المداد وتكسر الأقلام ولا يقدرون على حصر ثواب هذا الدعاء.






وقال عثمان بن عفان رضي الله تعالى عنه ، نسيت القرآن مرارا كثيرة فرزقني الله حفظ القرآن ببركة هذا الدعاء.



وقال سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله تعالى عنه . كلما أردت أن أنظر الى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام ، أقرأ هذا الدعاء .



وقال سيدنا على بن أبي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه ، كلما أشرع في الجهاد . أقرأ هذا الدعاء وكان تعالى ينصرني على الكفار ببركة هذا الدعاء .



و من قرأ هذا الدعاء وكان مريضا ، شفاه الله تعالى- أو كان فقيرا ، أغناه الله تعالى .



ومن قرأ هذا الدعاء وكان به هم أو غم زال عنه ، وإن كان عليه دين خلص منه ، وإن كان في سجن وأكثر من قرائته خلصه الله تعالى ويكون آمنا شر الشيطان ، وجور السلطان .



قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : قال لي جبريل : يا محمد ، من قرأ هذا الدعاء بإخلاص قلب ونية على جبل لزال من موضعه أو على قبر لا يعذب الله تعالى ذلك الميت في قبره ولو كانت ذنوبه بالغة ما بلغت ، لأن فيه أسم الله الأعظم .



وكل من تعلم هذا الدعاء وعلمه لمؤمنين يكون له أجر عظيم عند الله وتكون روحة مع أرواح الشهداء ، ولا يموت حتى يرى ما أعده الله تعالى له من النعيم المقيم . فلازم قراءة هذا الدعاء في سائر الأوقات تجد خيرا كثيرا مستمرا إن شاء الله تعالى .



فنسأل الله تعالى الإعانة على قراءته ، وأن يوفقنا والمسلمين لطاعته ، إنه على ما شاء قدير وبعباده خبير والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين .

الدعاء
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله الملك الحق المبين
لا إله إلا الله العدل اليقين
لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين
سبحانك إني كنت من الظالمين
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإلية المصير وهو على كل شيء قدير.
لا إله إلا الله إقرارا بربو بيتة


سبحان الله خضوعا لعظمته
اللهم يا نور السموات و الأرض ، يا عماد السموات الأرض ، يا جبار السموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض ، يا وارث السموات والأرض ، يا مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ، يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة .



اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين .


بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور .



الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره .


الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.


اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي.



يا أرحم الراحمين
اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين .



اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ، ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .



اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير.



اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا جازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .



اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ... ولا تخيبني و أنا أرجوك .


اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .


اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ، فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت ، وأنت رب العرش العظيم .


اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها و مولاها يا رب العالمين .


اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين .



اللهم رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا و وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا ، وحافظا و ناصرا.
آمين يا رب العالمين .


اللهم أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظنى من بين يدي و من خلفي ، و عن يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين .


اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، و النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين .
اللهم إني أسألك ، يا رفيع الدرجات ، و يا منزل البركات يا فاطر الأرض و السموات ، أسألك يا الله ، يا من ضجت إليك الأصوات بأصناف اللغات ، و يسألونك الحاجات ، حاجتي عليك لا تبخل على في دار البلاء ، إذا نسيني أهل الدنيا و الأهل و الغرباء ، و أعف عني و لا تؤاخذني بذنوبي برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم إني أسألك بمحمد نبيك ، و إبراهيم خليلك ، و موسى كليمك ، و عيسى نجيك و روحك ، و بتوراة موسى ، و إنجيل عيسى ، و زبور داوود ، وفرقان محمد صلى الله علية وسلم ، و بكل وحي أوحيته أو قضاء قضيته ، أو سائل أعطيته ، أو غني أغنيته ، أو ضال هديته ، أسألك باسمك الطهر الطاهر الأحد الصمد الوتر القادر المقتدر ، أن ترزقني بحفظ القرآن والعلم النافع و تخلطه بلحمي ودمى و سمعي و بصري ، و تستعمل به جسدي ، و جوارحي و بدني ما أبقيتني بحولك وقوتك ، يا رب العالمين .
سبحان الذى تقدس عن الأشباه ذاته ، و تنزه عن مشابهة الأمثال صفاته ، واحد لا من قلة ، و موجود لا من علة ، بالبر معروف ، بالإحسان موصوف ، معروف بلا غاية ، و موصوف بلا نهاية . أول بلا ابتداء ، و آخر بلا انقضاء ، لا ينسب إلية البنون و لا يفنيه تداول الأوقات ، و لا توهنه السنون ، كل المخلوقات قهر عظمته ، و أمره بين الكاف والنون ، و بذكره أنس المخلصون و برؤيته تقر العيون ، و بتوحيده ابتهج الموحدون ، هدى أهل طاعته إلى صراطه المستقيم ، و أباح أهل محبته جنات النعيم و علم عدد أنفاس مخلوقاته بعلمه القديم ، و يرى حركات أرجل النمل في جنح الليل البهيم ، يسبحه الطير في وكره ، و يمجده الوحش في قفره ، محيط بعمل العبد سره وجهره ، و كفيل للمؤمنين بتأييده ونصره ، و تطمئن القلوب الوجله بذكره و كشف ضره و من آياته أن تقوم السماء و الأرض بأمره ، أحاط بكل شيء علما و غفر ذنوب المسلمين كرما و حلما، ليس كمثله شئ ، وهو السميع البصير .


الهم أكفنا السوء بما شئت، وكيف شئت، أنك على ما تشاء قدير، يا نعم المولى و يا نعم النصير غفرانك ربنا و إليك المصير، و لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم ، سبحانك لا نحصى ثناء عليك كما أثنيت على نفسك .


جل وجهك، و عز جاهك، يفعل الله ما يشاء بقدرته ، و يحكم ما يريد بعزته ، يا حي يا قيوم ، يا بديع السموات والأرض .


يا ذا الجلال و الإكرام
لا إله إلا الله برحمتك نستعين
يا غيث المغيثين أغثنا بجاه محمد صلى الله عليه و سلم
لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله علية وسلم أغثنا
يا خير الراحمين يا رحمن يا رحيم
لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله علية وسلم ارزقنا
فأنت خير الرازقين
لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله علية وسلم استرنا
يا خير الساترين
لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله علية وسلم أيقظنا
يا خير من أيقظ الغافلين
لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله علية وسلم أصلحنا
يا من أصلح الصالحين- يا قرة عين العابدين
لا اله الا أنت عدد ما رددت و سبحان الله عدد ما سبح به جميع خلقه.
سبحان من هو محتجب عن كل عين .
سبحان من هو عالم بما في جوف البحار
سبحان من هو مدبر الأمور
سبحان من هو باعث من في القبور
سبحان من ليس له شريك ولا نظير ولا وزير
وهو على كل شيء قدير
اللهم أجعل صباحنا خير صباح ، ومساءنا خير مساء و أعذنا يا رب
لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله علية وسلم تب علينا.
لا اله الا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين.
فاستجبنا له و نجيناه من الغم ، و كذلك ننجى المؤمنين
اللهم يا كبير فوق كل كبير ، يا سميع يا بصير ، يا من لا شريك له و لا وزير ، يا خالق السموات والأرض والشمس والقمر المنير يا عصمة اليائس المستجير ، و يا رازق الطفل الصغير ، يا جابر العظم الكثير و يا قاصم كل جبار عنيد ، أسألك و أدعوك دعاء البائس الفقير و دعاء المضطر الضرير و أسألك بمقاعد العز من عرشك ، و مفاتيح الرحمة من كتابك الكريم و بأسمائك الحسنى و أسرارها المتصلة ، أن تغفر لي برحمتك وترحمني وتسترني وتكشف همي وغمى وحزني و تغفر لي ذنوبي وترزقني توبة خالصة وعلما نافعا ويقينا صادقا و أن ترزقني حسن الخاتمة و أن تكفيني شر الدنيا و الآخرة و أن تفرج عنى كل ضيق و شدة و أن تختم بالصالحات أعمالنا و تقضى حوائجنا يا بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام – برحمتك يا أرحم الراحمين ، وصلى الله على سيدنا محمد نبي الرحمة و كاشف الغمة وعلى آله و أصحابه و سلم تسليما كثيرا والحمد لله رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االجريحة
مشرفة قسم سحر الشموع
مشرفة قسم سحر الشموع



عدد المساهمات: 1590
تاريخ التسجيل: 29/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:32 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات: 247
تاريخ التسجيل: 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 3:23 pm

شكرا وبارك الله فيكي

_____ملكة السحر ساندرى 0021626949983____________

علمتني الحياة..
علمتني الحياة ان لا اسرف
بحزني و فرحي
لان الحياه
لا تتم على وتيرة
واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beba abdo
مشرفة قسم تفـــــــــسير الأحـــــــــــــــلام
مشرفة قسم تفـــــــــسير الأحـــــــــــــــلام



عدد المساهمات: 63
تاريخ التسجيل: 27/06/2012
العمر: 43

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 3:57 pm

مشكوورة اختي

_____ملكة السحر ساندرى 0021626949983____________
ودامت السعادة في قلوبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روز
مشرفة قسم فوائد الأعشاب
مشرفة قسم فوائد الأعشاب


عدد المساهمات: 3822
تاريخ التسجيل: 21/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الخميس أغسطس 30, 2012 2:27 am

شكرا لمروركم أخوتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلافة
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 04/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 6:00 pm

ياله من دعاء كم هو عظيم الف الف شكر لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدهدة
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات: 134
تاريخ التسجيل: 06/08/2012
العمر: 34

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 11:11 pm

شكرا اختي وتقبل الله منا جميعا ان شاء الله وجزاكي بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
+hana
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات: 80
تاريخ التسجيل: 17/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.   الجمعة سبتمبر 14, 2012 4:29 pm

أدعيه للزواج والله ثم والله مجربه للبنات فقط

الجزء الأول
اللهم إني أسألك بأني أشهد إن لاإله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أقض حاجتي وفرج كربتي وأجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يامجيب المضطر إذا دعاك أحلل عقدتي آمن روعتي وفرج كربتي ياآلهي هب لي من لدنك زوجا صالحا وأجعل بيننا الموده والرحمه والسكن إنك على كل شي قدير يامن يقول للشي كن فيكون اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين...
اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داوود ومسخر النار لنبينا إبراهيم اللهم سخر لي زوجا صالحا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والأكرام يابديع السماوات والأرض ياحي ياقيوم اللهم إني أسألك بخوفي من أقع بالحرام وبحفظي بجوارحي وأسألك يارب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فأنك على كل شي قدير اللهم أغفر ذنبي وأحصن فرجي وطهر قلبي اللهم أرزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرناعاجله وآجله اللهم إني أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به اللهم إني أسالك بأسمك الأعظم هو أنك الله الذي لاإله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك ويعنني على تربية الذريه الصالحه اللهم زدني قربا إاليك(3مرات)
اللهم أجعلني من الصابرين اللهم أجعلني من الشاكرين اللهم أجعلني في عيني صغيرا وأجعلني في أعين الناس كبيرا..اللهم أغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا اللهم جمله في نظري وجملني في نظره ياأرحم الراحمين ياذا الجلال والأكرام اللهم آميـــــــن يارب ياحي ياقيوم أسألك بكل إسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني زوجا يخافك ياأرحم الراحمين أسألك من خيرك أكثر مما أرجو اللهم وعظمني في قلبه وأجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته وأسعدني ولاتشقيني معه ياأرحم الراحمين اللهم أرزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ولرسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي اللهم آميـــــــن يارب العالمين...
انتظروني في الجزء الثاني وأتمنى الكل يجربها فو الله الذي لاإله إلا هو أن في هذا الدعاء خير كثيرا طبعا مع الأستغفار في اليوم أقل شي 1500مررره والصلاة في جوف الليل والدعاء في السجود....

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله و ان كان في الارض فاخرجه و ان كان بعيدا فقربه و ان كان قريبا فيسره و ان كان قليلا فكثره و ان كان كثيرا فبارك لي فيه



دعاء لتيسير الأمور

اذا ارسلت هذا الدعاء لكل الي عندك
كل من قرأ هذاالدعاء هناك ملك يقول
ولك مثل اجره
*اقروا هذا الدعاء وارسلوه
*أن شاء الله الله بيسر أموركم كلها *

*لا إله إلا الله الحليم الكريم*
لا اله إلا الله العلى العظيم*

*لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*

*‏اللهم إنا نسألك زيادة في الدين*
*وبركة في العمر*
*وصحة في الجسد*
*وسعة في الرزق*
*وتوبة قبل الموت*
*وشهادة عند الموت*
*ومغفرة بعد الموت*
*وعفوا عند الحساب*
*وأمانا من العذاب*
*ونصيبا من الجنة*
*وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم*
*اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين*
*اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*
*اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة*
*اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*الل هم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*
*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*
*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
*اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك
*وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*


*والدعاء للراسل حتى تقول لك الملائكة ' ولك بالمثل '
.........

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تنسونا من الدعاء


اللهم اخرس ألسنت السوء عني وعن فولان ابن فولانة
100 مرة
اللهم عطر سيرتي وذكري عن جميع الخلق 100 مرة
قراءة ايات الزواج


بسم الله الرحمن الرحيم
فقال اني احببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب *ردوها علي فطفق مسحا بالسوق والاعناق.
بسم الله الرحمن الرحيم
وان يريدو ان يخدعوك فأن حسبك الله هو الذي ايدك بنصره وبالمؤمنين والف بين قلوبهم ولو انفقت مافي الارض جميعا ما الفت بيت قلوبهم ولكن الله الف بينهم انه عزيز حكيم*يا ايها النبي حسبك الله ومن اتبعك من المؤمنين.
بسم الله الرحمن الرحيم
عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم مودة والله قدير والله غفور رحيم.
بسم الله الرحمن الرحيم
ان اقذفيه في التابوت فاقذفيه في اليمفليلقه اليم في الساحل ياخذه عدو لي وعدو له والقيت عليك محبه مني ولتصنع على عيني*اذ تمشي اختك فتقول هل ادلكم على من يكفله فرجعناك الى امك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا فنجيناك من الغموفتناك فتونا فلبثت سنين في اهل مدين ثم جئت على قدر ياموسى.
بسم الله الرحمن الرحيم
زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والانعام والحرث ذلك متاع الدنيا والله عنده حسن المئاب.
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ان كنتم تحبون الله تاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم.
بسم الله الرحمن الرحيم
فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فضا غليظ القلب لانفضو من حولك فأعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الامر فأذا عزمت فتوكل على الله انه يحب المتوكلين.
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تحسبن الذين يفرحون بما اتو ويحبو ان يحمدو بما لم يفعلو فلا تحسبنهم بمفازة من العذابولهم عذاب اليم.
بسم الله الرحمن الرحيم
ومن الناس من يتخذ من دون الله اندادا يحبونهم كحب الله والذين امنو اشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا اذ يرون العذاب ان القوة لله جميعا وان اللهشدشد العذاب.
بسم الله الرحمن الرحيم
وقالت نسوة في المدينه امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا انا لنراها في ظلال مبين.
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايها الذين امنو من يرتدد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرينيجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائمذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم.
هذة الايات الكريمة تقرأ كل يوم لمدة اربعين يوم تقرا كثيرا 100 مرة على الاقل مع سورة الفتح الى عزيزا حكيما وخصوصا في صلاة قيام اليل وصلات الفجر وبعد صلاة العشاء يفضل هذة الاوقات اوقات الاجابة وابواب السماء مفتوحة للعبد وفي اي وقت بشرط حسن الضن باجابة الله عز وجل مع الدعاء والاستغفار مهم الدعاء بدعاء ربنا هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما والاستغفار بالاية الكريمة ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنو ربنا انك رؤف رحيم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دعاء فيه اسم الله الاعظم الذي اذا دعي به سبحانه اجاب.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» نسب النبى الاعظم صلى الله عليه وسلم
» ما الذي حدث للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
» شعر الحروف الهجائيه في مد ح الرسول الله صلى الله عليه وسلم
» فضل لاإله إلا الله
» قصه ابوبكر الصديق رضي الله عنه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب بالسحر الرهيب  :: الأدعيــــــــــــــــــــــة المستـجـــــــــــــــابــــــــــــــــــــــــــــة-