جلب الحبيب بالسحر الرهيب

جلب الحبيب بالسحر الرهيب

0021626949983جلب الحبيب وتهييج المحبة بالسحر مع ساندرى ملكت السحر سحر اسود سحرجلب الحبيب بالشمع جلب الزبون سحر اليهود سحر المغرب زواج البائر قراءة البخت سحر الفراق التطليق رقية الشرعية جلب قبول جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة سحر قوي سحر مجرب
 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
جلب الحبيب وتهييج المحبة بالسحر مع ساندرى ملكت السحر 0021626949983sandrasehr@yahoo.com سحر اسود سحر جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة (باب وصفاة بنت الاكابر) سحر قوي سحر مجرب زواج البائر تطويع الزوج فك جميع أنواع السحر

شاطر | 
 

 طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روز
مشرفة قسم فوائد الأعشاب
مشرفة قسم فوائد الأعشاب


عدد المساهمات: 3822
تاريخ التسجيل: 21/01/2012

مُساهمةموضوع: طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما.   الخميس أغسطس 23, 2012 4:27 pm

عادة ما يصاحب الحياة الزوجية العديد من المشاكل والخلافات، التي تجعل من الحياة روتينية، بما يضع علي عاتق الزوجين البحث عن طرق لتجديد الحب بينهما.
لذا نقدم لك عزيز آدم بعض الطرق السحرية لتعيش حياة زوجية هادئة، تسعد فيها زوجتك وتجعلها تحبك دوما.




- عشرة أشياء عليك أن تعتاد فعلها لزوجتك:

أولا: حاول قدر الإمكان أن تجعل سلوكك وتصرفاتك علي وتيرة واحدة، فابتعد عن الانفعال المبالغ فيه والتعبير عن غضبك باستخدام ألفاظ جارحة أو تعمد الإهانة، فتعاملك مع زوجتك يجب أن يكون مبنيا علي الاحترام المتبادل.

ثانيا: احرص علي إتباع خطي الرجل الجينتل، من خلال فتح باب السيارة لزوجتك، فحاول أن تجعل تفكيرك في زوجتك دائما في مقدمة أولوياتك.

ثالثا: الورود هي المفتاح السحري لقلب أي امرأة، لذا فاجأ زوجتك وأرسل لها الزهور من وقت لآخر بدون سبب أو مناسبة، أو حتى اهديها وردة عندما تستقبلك من عملك، فعلي الرغم من بساطة ذلك الفعل ولكن تأكد من تأثيره الكبير علي زوجتك.

رابعا: عبر عن حبك لزوجتك بالفعل والقول معا، ولا تستهتر أبدا بتلك النقطة فكثير من الرجال يظن أن زوجته تعلم جيدا مدي محبته لها، بدليل أنه اختارها من بين الملايين من النساء، ولكن الحقيقة الغائبة عن الرجل هى أن الزوجة في حاجة ماسة لتجديد نظرة زوجها لها من خلال عناق لها أو قول كلمة "أحبك" أو لمسة يد أو قبلة.

خامسا: احرص بعد حضور أي من المناسبات الاجتماعية أن تقول لزوجتك أنها كانت أمن أجمل النساء بالحفل، وعبر لها عن مدي سعادتك بوجودها معك وأنك فخور بها حقا.

سادسا: لا تجعل لك حياة سرية بعيدة عن زوجتك، اقترب من زوجتك واجعلها حقا تشاركك همومك ومشاكلك وفرحك أيضا، ولا تنسي سؤالها أيضا عن مشاكلها واهتماماتها وحاول أن تساعدها وتقدم الدعم لها.

سابعا: شاركها اهتماماتها فعلي سبيل المثال شاهد معها برنامجها أو مسلسلها المفضل، وتحدث معها حوله.

ثامنا: تزين لها كما تتزين لك، خاصة أثناء العلاقة الحميمة، فمثلما ترغب في أن تكون زوجتك دائما معتنية بجمالها داخل المنزل فهي أيضا ترغب في ذلك، ولكن أغلب النساء لا تستطيع أن تبوح بذلك صراحة للزوج.

تاسعا: لا مانع من اصطحاب زوجتك كلما أمكن لمشاهدة فيلم في السينما أو لتناول العشاء في مطعم، أو حتى للتمشية سويا.

عاشرا: كن شخصا مرحا محبا للدعابة واسعي لإدخال السرور عليها دائما.

ربما بعد قراءتك لهذه النصائح العشر تظن أن جميع النقاط السابق ذكرها، لا يمكن تنفيذها في الحياة الزوجية وأنها ربما تكون متاحة في المرحلة التي تسبق الزواج أو في بدايته، ولكن الحقيقة التي توصلت إليها العديد من الدراسات الاجتماعية أن السيدة لا تقاوم الرجل الجينتل المترفق بها والمراعي دائما لظروفها.

ومن هذا المنطلق نقدم لك ستة أشياء لا تتردد في فعلها لزوجتك، لتحقيق مزيد من السعادة فى الحياة الأسرية:

أولا: ادخل الإثارة في حياتك زوجتك، وذلك من خلال مفاجأتها بهدية بسيطة أو القيام بأي فعل مجنون معها مثل ركوب دراجة معا وما إلي ذلك.

ثانيا: لا تكون فظا في علاقتك الخاصة مع زوجتك، وأكثر من العناق عند توديعها للذهاب للعمل أو عند الرجوع.

ثالثا: ساعد زوجتك في الطهي أو تنظيف المنزل، فذلك لا يقلل أبدا من رجولتك فأنت لا تفعل ذلك بشكل اعتيادي، ولكن مرة واحدة كلما أمكن تدخل السعادة لنفس زوجتك.

رابعا: إذا كانت زوجتك امرأة عاملة ففي الاغلب حياتكما الزوجية تفتقد بعض الأجواء الرومانسية، ففي الصباح تكون زوجتك في العمل و ليلا تنجز مهامها المنزلية لذا بادر أنت بالرومانسية، من خلال إشعال بعض الشموع أو أعد لها العشاء يوما وهكذا.

خامسا: كن شخصا طموحا، فالنساء عادة تحب الرجل الناجح فذلك يبث في نفسها الأمان والطمأنينة.

سادسا: إذا كنت تصطدم كثيرا مع حماتك أو حماك، فحاول قدر الإمكان أن تقلل من حدة الاصطدام، وتأكد أن زوجتك ستكون سعيدة عندما تشاهدك وأنت تسعي بقوة لتحسين علاقتك مع عائلتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدهدة
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات: 134
تاريخ التسجيل: 06/08/2012
العمر: 35

مُساهمةموضوع: رد: طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما.   الخميس أغسطس 23, 2012 6:07 pm

شكرا اختي وأتمنى ان يعرف الرجال قمتنا وهذه اشياء بسيطة لا تتطلب منهم مجهود لكنها تجعلنا سعيدات ""' الله يهديكم اعلينا يالرجال''''
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روز
مشرفة قسم فوائد الأعشاب
مشرفة قسم فوائد الأعشاب


عدد المساهمات: 3822
تاريخ التسجيل: 21/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما.   السبت أغسطس 25, 2012 5:11 am

شكرا لمرورك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة معرفة إذا كانت البنت تحبك أم لا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب بالسحر الرهيب  :: قــــــــــــــــــــــــــــسم مــــــــشــــــــــــــــــاكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الـــــــــــــــرـــجــــــــــــــــــــ-